عندما يحتاج المرء لنقل عدد كبير من السفن أونقل منصة نفطية عملاقة أو ربما حمل سفينة حربية متضررة فليس له إلا مارلن الزرقاء وهي سفينة شحن ضخمة شبه مغمورة مصممة لنقل الشحنات الكبيرة جدا كمنصات الحفر فوق سطحها. وهي مجهزة بـ 38 حجرة تتسع لـ 60 شخصا وغرفة للرياضة وساونا ومرافق للسباحة. ومارلن الزرقاء (بنيت في عام 2000) وهي أكبر السفن من فئة سفن الشحن الثقيل.
الصورة ---
عندما كنت في حاجة لنقل البضائع الكبيرة، والسلع، والمواد من مكان إلى آخر، السفينة هو الخيار المثالي على الرغم من أنها ما زالت بطيئة للغاية. الآلاف من ناقلات البضائع رقائق البحار والمحيطات في العالم كل عام، والتي تتعامل بها الجزء الأكبر من التجارة الدولية. ثم هناك سفن للشحن الثقيل التي تم تصميمها لتحمل حمولات كبيرة بشكل مفرط حتى أن سفن الشحن لا يمكن أن تتحمل مثل غيرها من السفن والحفارات أو أي شيء آخر كبير جدا أو الثقيلة ليتم نقلها بسهولة على متن سفينة التقليدية.
.jpg)
لنقل عدد كبير من السفن أونقل منصة نفطية عملاقة أو ربما حمل سفينة حربية متضررة فليس له إلا مارلن الزرقاء وهي سفينة شحن ضخمة شبه مغمورة مصممة لنقل الشحنات الكبيرة جدا كمنصات الحفر فوق سطحها. وهي مجهزة بـ 38 حجرة تتسع لـ 60 شخصا وغرفة للرياضة وساونا ومرافق للسباحة.
كان أول سفينة شحن الثقيل في العالم MV Lichtenfels 118 طن طويلة؛ 132 طن قصيرالتي شيدت في 1920s من قبل شركة الشحن بريمن استنادا نائب المدير العام هانزا. بعد الحرب العالمية الثانية، وأصبح نائب المدير العام هانزا أكبر شركة الشحن الثقيل في العالم. اليوم تعود ملكية هذا العنوان من قبل Dockwise التي تعمل حاليا 19 سفينة شحن الثقيل - أكبر أسطول في العالم لسفن نصف غاطسة من مختلف الأحجام والأنواع.























ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق